آخر الاخبار
الرئيسية » مواقف الحزب

مواقف الحزب

حراس الثورة يطالب بإقالة وزير الداخلية ويحذر النظام من إستمرار غياب العدالة ودولة القانون

رداً علي تصاعد إنتهاكات وجرائم رجال الداخلية ولاسيما أمناء الشرطة منهم بحق المواطنين بشكل ممنهج وإعتيادي وغير مسبوق ، بحيث يتم رصد عشرات الوقائع من قتل وضرب وتعذيب وتحرش وإغتصاب وسحل داخل وخارج أقسام الشرطة ، أبطالها من رجال يفترض فيهم القيام علي تطبيق القانون وتحقيق الآمن وحماية المواطنين ،يطالب المكتب السياسي لحزب حراس الثورة بإقالة وزير الداخلية اللواء مجدي ... أكمل القراءة »

منال العسال: المنظمات الإرهابية المأجورة تسعى لهدم مصر

قالت منال العسال، أمين لجنة التدريب والتثقيف بحزب حراس الثورة، إن هناك منظمات إرهابية مأجورة تسعى للعبث بأمن مصر، وإن بعض الدول الخارجية تسعى لإنهاك الدولة وتدمير اقتصادها. وأكدت أن الرئيس القادم يجب أن يلتزم بخطاب سياسي متزن، وطرح برنامج اقتصادي قوي، وإيجاد حلول للانهيار الأمني خلال الفترة الحالية. أكمل القراءة »

حزب حراس الثورة يرفض قانون عزل رؤساء الهيئات المستقلة والأجهزة الرقابية

  – يُعلن حزب حراس الثورة عن رفضه للقرار الجمهوري بقانون رقم 89 لسنة 2015  والخاص بمنح رئيس الجمهورية نفسه حق عزل رؤساء الهيئات المستقلة والأجهزة الرقابية ، وذلك لكونه صادر في ظل عدم وجود مجلس النواب ، ولاسيما وهو كقانون ليس مما تقتضيه الضروره بحسب الإستثناء الخاص بالسلطة التشريعية لرئيس الجمهورية ، إستناداً للمادة ١٥٦ من الدستور . – ... أكمل القراءة »

حراس الثورة يطالب السيسي بالتدخل لحل أزمة زراعة القصب وصناعة السكر

نظراً لفشل حكومة محلب في إدارة ملف مزارعي القصب والبنجر ، وصناعة السكر حتي الآن وفي ظل إستمرار معاناة المزارعين والفلاحين من جراء رفض الحكومة وشركتها أخذ المحصول وتسديد المستحقات والحقوق المادية علي أثر قرارات عشوائية تصدر عن وزارتي الإستثمار و التموين وغيرهما ، وتصب في صالح تمكن مافيا كبار الإستيراد من إغراق الأسواق المحلية بالسكر المستورد ، مما يساهم ... أكمل القراءة »

حراس الثورة:رفع الحماية عن الصناعة المصرية في الدستور مقدمة لانهيارها

أعلن حزب حراس الثورة عن تقدمه بمذكرة لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ونائبه وبعض وزراء المجموعة الاقتصادية، وذلك لعرض تحفظ الحزب على عدم وجود مادة تؤمن الحماية للصناعة المصرية فى مسودة الدستور التى أعلنتها لجنة الخمسين بشكل يدعو للتساؤل والاستغراب والتحذير من أثر عدم تضمين الدستور أى مادة تؤكد على أهمية الصناعة وما يترتب على ذلك من تدهورها وتبديد مقوماتها والقضاء ... أكمل القراءة »

لا تصالح في الدماء.. ولا تفاوض على مدنية الدولة

  تعتبر المصالحة الوطنية أحد بنود خارطة الطريق التي طرحتها القيادة العامة للقوات المسلحة، مع القوى السياسية، عقب الإطاحة بنظام الإخوان في الموجة الثورية الثانية يوم 30 يونيو الماضي، وقد أثارت هذه المسألة جدلاً واسعًا لاسيما مع موقف حزب النور السلفي، الذي بدا وكأنه يحاول استخدامها للحفاظ على هذا التنظيم الدولي والعمل علي إعادته للمشهد السياسي مرة أخرى، ولو في ... أكمل القراءة »

حراس الثورة يطالب رئيس الجمهورية بحكومة سياسيين ورجال دولة بدلاً من حكومه الموظفين

في ظل إرتباك واضح وضعف سياسي مشهود للآداء للحكومي والجهاز التنفيذي والإداري للدولة مما يتسبب في إستمرار وتكريس حالات العجز السياسي والقصور التنفيذي و الفشل الإداري للسلطة ، ويعزز عدم قدرة رجالاتها علي التصدي بالمعاجات والحلول الغير تقليدية للمشكلات والأزمات المزمنة التي يعج بها المجتمع والدولة المصرية إقتصادياً وإجتماعياً وأمنياً ،ويساهم بالوقت ذاته في تعميق تخبطات الواقع السياسي الراهن داخلياً ... أكمل القراءة »

حزب حراس الثورة يطالب بإقالة وزير الداخلية وتحويل مسئولي اتحاد الكرة ونادي الزمالك للتحقيق

حزب حراس الثورة يطالب بإقالة وزير الداخلية وتحويل مسئولي اتحاد  الكرة ونادي الزمالك للتحقيق نعي حزب حراس الثورة سقوط عشرات القتلي من مشجعي فريق الزمالك قبل واثناء مباراة الفريق مع إنبي . وطالب الحزب رئاسة الجمهورية بإقالة وزير الداخلية الذي فشل فشلا زريعآ في التعامل مع الموقف مما أدي الي استمرار سقوط قتلي من الشباب. كما طالب الحزب بتحويل مسئولي ... أكمل القراءة »

رئيس حزب حراس الثورة :أى محاولة للنهوض بمصر ستكون فاشلة إذا لم يتم تطوير وتعديل القوانين والتشريعات

رئيس حزب حراس الثورة :أى محاولة للنهوض بمصر ستكون فاشلة إذا لم يتم تطوير وتعديل القوانين والتشريعات المركزالمصرى،،لدراسات،السياسات،العامة قال مجدى الشريف، رئيس حزب حراس الثورة، رئيس لجنة إدارة الأزمات باتحاد الصناعات المصرية، إنه ليس من المنطقى أن نحمل وزارة الداخلية كل شىء، مضيفًا أن هناك عوامل أخرى يجب وضعها فى الاعتبار مثل الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وأشار الشريف خلال ... أكمل القراءة »