آخر الاخبار
الرئيسية » اخر أخبار الحزب

اخر أخبار الحزب

حراس الثورة يرحب بالقرار الرئاسي الصادر بإنشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب

أعرب حزب حراس الثورة برئاسة مجدي الشريف عن ترحيبه بالقرار الجمهوري رقم 434 لسنة 2017 الصادر من الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، والتي تهدف إلى تحقيق متطلبات التنمية البشرية للكوادر الشبابية بكافة قطاعات الدولة والإرتقاء بقدراتهم ومهاراتهم ، هذا القرار الذي جاء تنفيذاً رئاسياً لتوصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشرم الشيخ في أكتوبر 2016. مشيداً ... أكمل القراءة »

تيران وصنافير أراضي مصرية ونحذر السيسي وحكومته ومجلس النواب من عاقبة التفريط فيهما وتعريض الأمن القومي المصري للخطر لصالح إسرائيل

مجدداً يؤكد حزب حراس الثورة برئاسة مجدي الشريف وعقب إجتماع طارئ للمكتب السياسي للحزب صباح اليوم الأربعاء الموافق 14يونيو عن رفضة لإتفاق إعادة ترسيم الحدود المائية بين مصر و السعودية الذي ينص كذباً وزوراُ علي سعودية جزيرتي “تيران وصنافير” الواقعتين عند مدخل خليج العقبة بين الجهة المصرية والسعودية، تلك الجزر التي تعتبر أراضي مصرية منذ فجر التاريخ وقبل تأسيس مملكة ... أكمل القراءة »

حراس الثورة يُشيد بالجهود الوطنية العظيمة لهيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد

يـُشيد حزب حراس الثورة برئاسة مجدي الشريف بإجراءات وحملات هيئة الرقابة الإدارية المستمرة منذ عدة أشهر ضد الفاسدين مالياً وإداري داخل الجهاز الإداري للدولة وخارجه مما يقع ضمن إختصاصتها ، مؤكداً علي أن الرأي العام المصري كان ولا يزال يعتبر هيئة الرقابة الإدارية في مصر هي الحصن الرقابي الأول التي يلجأ إليه ويحتمي به ضد شبكات الفساد التي تضرب مصر ... أكمل القراءة »

حراس الثورة يرحب بوزراء التخطيط والتربية والتعليم والتنمية المحلية الجدد

  التعديل الوزاري الجديد يُعرب المكتب السياسي لحزب حراس الثورة برئاسة مجدي الشريف عن ترحيبه بتولي كل من الدكتورة هالة السعيد لحقيبة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور طارق شوقي لحقيبة التربية والتعليم، والدكتور هشام الشريف لحقيبة التنمية المحلية، في إطار التعديل الوزاري المحدود ضمن حقائب المجموعة الإقتصادية والمجموعة الخدمية الذي وافق عليه مجلس النواب مؤخراً، ولأول مرة وفقاً لما جاء ... أكمل القراءة »

حراس الثورة يؤكد علي أن ثورة يناير لن تموت وستظل تؤرق اللصوص والمنافقون

مرت ست سنوات منذ إندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير ، وها نحن نقف مجدداً من أجل مراجعة دروس تلك السنوات بما فيها من بذل وتضحيات وهزائم وإنتصارات وإرتدادات وصراعات وتحولات وتعقيدات ، نهدف من وراء ذلك إعادة النظر في  الأدوات والمنهج والأولويات ضبطاً للبوصلة ، وتصحيحاً للمسار نحو إستكمال الثورة ، ومن أجل تحقيق أهدافها بتحرك واعي يلائم عظم ... أكمل القراءة »

حزب حراس الثورة يُرسل برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي وللفريق صدقي صبحي وزير الدفاع ويهنئ الشعب المصري بالذكري السادسة لثورة 25 يناير المجيدة .

فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية   نرسل إليكم بأخلص وأصدق التهاني في الذكرى السادسة لثورة 25 يناير المجيدة ، تلك الذكري التي تحمل كل معاني  الوطنية والفداء حيث ثار الشعب المصري وطليعته الشابة ضد رموز الطغيان والفساد والإستبداد في حماية قواته المسلحة إيماناً وحباً في هذا الوطن العظيم ودفاعاً عن كرامته ومقدراته … عاشت ... أكمل القراءة »

حراس الثورة يدين حادث تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية ويحذر من إصرار قوي الظلام والتخريب علي إستهداف دور العبادة

أعلن حزب حراس الثورة برئاسة مجدي الشريف في بيان صحفي ظهر اليوم ، إدانة الحزب للحادث الإرهابي المفجع التي إستهدف صباح اليوم الأحد الكنيسة البطرسية بمحيط الكاتدرائية بالعباسية وأسفر عن وفاة 25 مواطن مصري وإصابة العشرات . ـ معرباً عن شديد الأسف لسقوط هذا العدد الكبير من أبناء الوطن ، مشيراً إلي أن هذا الإعتداء الآثم يٌمثل إستمراراً لأبشع وأعنف ... أكمل القراءة »

حراس الثورة يرفض قمع السلطة للمجتمع المدني ويطالب السيسي بتصحيح مسار النظام السياسي

في إطار إصرار السلطة الحاكمة في مصر علي إستمرار تبنيها لسياسات ومواقف تتحدي الرأي العام والقوي المجتمعية والسياسية ، والتمادي في إدارة شئون الدولة والمجتمع بمنطق لامعقول وخارج علي دستور البلاد ، نجد أنفسنا في هذه اللحظة أمام خطة ممنهجة تهدف لضرب المجتمع المدني وتدجين منظماته عبر سلسلة من الإجراءات والقرارات والمواقف وإخيراً التشريعات التي تسعي الحكومة والأجهزة الأمنية وحلفائهما ... أكمل القراءة »

حراس الثورة ينعي الدكتور يحي الجمل الفقيه والمفكر الدستوري

بمزيد من الحزن والأسي ينعي حزب حراس الثورة برئاسة مجدي الشريف  الدكتور / يحي الجمل الأستاذ بكلية الحقوق بجامعة القاهرة والفقيه والمفكر الدستوري الكبير ونائب رئيس الوزراء الأسبق ، وصاحب الإسهامات العلمية والأكاديمية والسياسية المشهود لها بالقيمة . متمنياً له الرحمة والمغفرة ، ولذويه ومحبيه وتلاميذه وللشعب المصري والعربي الصبر والسلوان ، داعياً المولي عز وجل أن يعوض الأمة خيراً ... أكمل القراءة »

حزب حراس الثورة يدين إغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة 9 مدرعات بالجيش المصري

ـ بعد إجتماع طارئ للمكتب السياسي لحزب حراس الثورة ، أعلن مجدي الشريف رئيس الحزب في بيان صحفي ، إدانة الحزب لحادث الإغتيال الذي إستهدف العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعه مدرعات أمام منزله بالقاهرة صباح اليوم واستشهد على اثره متأثرا بجراحه   … ـ ناعياً ببالغ الحزن والأسي الفقيد داعيآ الله أن يتغمده بواسع رحمته ، معرباً عن ... أكمل القراءة »